louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  الملف اللبناني | تقديمات لخدمات استشفائية إلى جامعة الجنان من UMUT HASTANESI في تركيا  -  20/3/2019
" تقديمات لخدمات استشفائية مميزة من مستشفى UMUT HASTANESI في تركيا إلى جامعة الجنان"

إنطلاقاً من اهتمام جامعة الجنان بالشأن الصحي بمختلف مجالاته، وضرورة التعاون مع مؤسّسات استشفائية محلية ودولية، تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ممثلةً برئيس مجلس أمنائها د. سالم يكن ورئيس مستشفى UMUT HASTANESI في تركيا د. Idris ALTUNEL، وذلك بحضور أفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية وأطباء من مختلف الإختصاصات.
بدايةً،كلمة ترحيبية من رئيس جمعية أولى النهى وصاحب المبادرة الدكتور علي بكراكي ثم شرح الدكتور BRAHIM COAGTAY SISMAN المتخصّص في مجال الجراحة العامة ، عن أبرز الخدمات التي تقدّمها المستشفى في مجال جراحة السمنة ، شارحاً أهم العوارض والأسباب وطرق العلاج لكل نوع، بالإضافة إلى أهم التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال.
أما في مجال خدمات الجراحة التجميلية والترميمية ، تحدث الدكتور BULENT KEMENT عن أنواع العمليات الأكثر طلباً في مجال التجميل من أنف وزراعة شعر وأسنان وعظام وغيرها ، دون إلغاء الدور والوظيفة الأساسية لأي منها.
ثم شرح ممثل المستشفى في الشرق الأوسط الأستاذ محمد مسلّم ،أبرز الخدمات التي تقدّمها المستشفى لجامعة الجنان والتي نصّت عليها الاتفاقية، من خصومات على الخدمات الاستشفائية والإقامة والطيران من اسطنبول إلى مدينة أوردو .
وقد رحّب د. سالم يكن بهذا التعاون ، مؤكدا على أهمية الخدمات الاستشفائية الحديثة التي تقدّمها المستشفى لجامعة الجنان .

  عرض كل الأخبار
moncler