louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  نشاط سالم يكن | زيارة مفتي دمشق إلى جامعة الجنان  -  15/4/2010 المكتب الإعلامي في "مؤسسة الداعية فتحي يكن الفكرية الإنسانية"
في إطار التعاون والتنسيق العلميين بين جامعة الجنان والمراكز العلمية المختلفة، قام وفد ضمّ كل من الدكتور الشيخ حسام الدين فرفور نائب المشرف العام على المجمع ومدير التخصص والدراسات في المجمع والدكتور الشيخ عبد الفتاح البزم مدير المعهد ومفتي دمشق ويرافقهم ثلة من كبار المحاضرين والإداريين:

1- د. عبد القادر الكتاني أستاذ حوار الحضارات.
2- د. عبد الهادي المبارك رئيس شعبة الصحافة والإعلام في المجمع.
3- د. صالح العلي رئيس شعبة الاقتصاد الإسلامي في المجمع.
4- فضيلة الشيخ عبد الرحمن شرقية المحاضر في المجمع وقاضي البقاع في لبنان.
5- الشيخ وائل البزم المحاضر في المجمع والموجه الأول في المعهد.
6- الشيخ علاء فرفور المدرس في المعهد نائب مدير معهد اللغة العربية .

dam3.jpg

كان على رأس المستقبلين الأستاذة الدكتورة منى حداد يكن رئيسة جامعة الجنان، رئيس مؤسسة الداعية فتحي يكن الإنسانية والفكرية الأستاذ سالم يكن، الأستاذ الدكتور علي لاغا عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، رئيس قسم الدراسات الإسلامية الأستاذ الدكتور عبد المنعم بشناتي، وعميدة كلية التربية الدكتورة هدى حداد ومدير الموارد البشرية الدكتور رامز طنبور وحشد من الإداريين.

dam4.jpg

فبعد استراحة في قاعة الدكتور الداعية فتحي يكن كانت جولة في أرجاء جامعة الجنان اطلع الوفد خلالها على القاعات والمختبرات وجالوا في أرجائها وأثنوا على ما يحتويه هذا الصرح العلمي من تجهيزات وخبرات بشرية.

dam5.jpg

 وفي نهاية الجولة قامت رئيسة الجامعة بدعوة الوفد الضيف إلى مائدة الغداء في مطعم الشاطئ الفضي بحضور العمداء ورؤساء الأقسام. ثم جرى اجتماع عرضت فيه أوجه التبادل العلمي والثقافي على أن يتبع ذلك لقاءات قريبة.

dam-1.jpg

وفي الختام شكر كل من سماحة المفتي والدكتور فرفور رئيسة الجامعة على الحفاوة والتكريم على أمل المزيد من التواصل، فالعلم رحم بين أهله.

  عرض كل الأخبار
moncler