louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  عربي/دولي | تشیيع "أبوعین" الیوم.. وأردوغان يعزي عباس ويصف الحادث بالخسيس  -  11/12/2014

تشييع "أبوعين" اليوم.. والسلطة تناقش وقف التنسيق الأمني يشيع الفلسطينيون اليوم وزير شؤون الجدار والاستيطان الشهيد زياد أبوعين الذي استشهد أمس تحت الضرب بأعقاب بنادق جنود الاحتلال خلال تظاهرة سلمية في الضفة الغربية. هذا وعقب انتشار نبأ استشهاد أبوعین عم الغضب الأراضي الفلسطينية واندلعت مواجهات عند مخيم الجلزون قرب رام الله أصيب فيها فتى فلسطيني بجروح خطرة بنيران الاحتلال.
وأعلنت السلطة الفلسطينية الحداد ثلاثة أيام وقالت إنها ستبقى في حالة اجتماع دائم وستتخذ قرارها مساء غد الجمعة رداً على استشهاد الوزير زياد أبوعين في الضفة الغربية المحتلة.
وقال عضو القيادة الفلسطينية واصل أبو يوسف إن الاجتماع ناقش وقف التنسيق الأمني بشكل فوري مع الاحتلال الإسرائيلي، وإعادة النظر بالاتفاقيات معه خاصة الاتفاقيات الأمنية.
وأشار أبو يوسف إلى أن أعضاء القيادة ناقشوا الإسراع في التوجه إلى مجلس الأمن لطلب إنهاء الاحتلال الإسرائيلي والتوقيع على اتفاقية روما للإنضمام إلى محكمة الجنايات الدولية.

أردوغان يعزي عباس ويصف حادث استشهاد أبو عين بالخسيس

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في برقية عزاء بعث بها إلى نظيره الفلسطيني محمود عباس عن استنكاره الشديد لحادث استشهاد الوزير الفلسطيني زياد أبو عين، ووصف الحادث بـ(الخسيس).
ونقلت وكالة أنباء (الأناضول) التركية عن بيان صدر عن الرئاسة التركية أن الرئيس التركي قال في رسالته: “هذ الحادث يعتبر أحدث الأمثلة على المواقف المتهورة المبنية على الظلم والقتل والدمار التي تتبناها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني، ولا شك أن عدوانها بدون رحمة على أرواح وممتلكات الفلسطينيين أمر مخجل للإنسانية”.
وأوضح أردوغان أن الشعب التركي عازم على مواصلة التصدي “للعدوان الوحشي غير الإنساني بحق الفلسطينيين، وذلك بتعاون تركيا مع العالم الإسلامي والمجتمع الدولي”.
وتابع: “نحن كدولة تركية سنبقى دائما إلى جانب الشعب الفلسطيني في المستقبل، كما كنا في الماضي، حتى ينتهي الاحتلال الإسرائيلي وتتحقق للفلسطينيين حريتهم وسيادتهم، وينعمون بالعيش في حرية تحت سقف دولة تجمعهم”.


  عرض كل الأخبار
moncler