louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  مرصد الداعية يكن | الصهيونية العالمية حيال خطوة تآمرية نوعية قد تكون الحلقة الأخيرة في المشروع المئوي  -  3/5/2014


مقتطفات من كتاب المتتغيرات الدولية والدور الإسلامي المطلوب

تأليف الداعية فتحي يكن "رحمه الله"


إن تتابع وتكاثر هذه المفردات في نهاية القرن الحالي تشير إلى أن الصهيونية العالمية حيال خطوة تآمرية نوعية قد تكون الحلقة الأخيرة في المشروع المئوي الذي وضعه المؤتمر الصهيوني في نهاية القرن الماضي..
ومما يعزز هذا التوقع أن الكاتب اليهودي (جفرائيل بن دور) يقول في كتابه (اسرائيل عام 2000): (إن على الجيل اليهودي القادم أن يضع نصب عينيه مهمة استكمال الثورة الصهيونية -ليس المغامرة الصهيونية- إنما المشروع الصهيوني) (جفرائيل بن دور: إسرائيل عام 2000، ص).
من يقف في مواجهة المشروع الصهيوني؟
حيال هذا المشروع الصهيوني الذي يجري توضيعه يوماً بعد يوم في حياة الأمة الإسلامية، والذي سيحمل بعد تكامله الخطر الساحق الماحق على عقيدتها وأخلاقها وثقافتها وحضارتها..
وإن خطورة المشروع الصهيوني لا تقف عند حد احتلال أجزاء من العالم الإسلامي على أهميتها أو قدسيتها، وإنما تكمن الخطورة الأكبر في التدمير الصهيوني اللاحضاري لإنسان ومجتمع هذا العالم..
قليل من الناس –حتى من خاصة المسلمين- يدركون أبعاد انهاء الصراع العربي الإسرائيلي.. والقليل القليل الذين يحيطون بالمهالك التي ستنجم عن تطبيع العلائق مع العدو الصهيوني..
حسبنا في هذا المقام أن نسوق أنموذجاً صغيراً ومتواضعاً مما سيتعرض له العالم الإسلامي من اجتياح حضاري في حال سقوط حاجز العداء بيننا وبين اليهود..
في أعقاب توقيع مصر لاتفاقات (كامب دايفيد) نشطت الصهيونية في مصر على أكثر من صعيد. ففي عام 1982 عمدت إسرائيل إلى إنشاء (المركز الأكاديمي الاسرائلي) في القاهرة، ومهمته جمع الوثائق ووضع الدراسات والبحوث التي تعينه بالنتيجة على تسريع عجلة التحولات الاجتماعية والاقتصادية والفكرية والأخلاقية في مصر والمنطقة.. ومن خلال هذا المركز يتمكن القائمون عليه والعاملون فيه من التسلل إلى كل موقع من مواقع المجتمع المصري لتدميره بكل الوسائل التي تمتلك إسرائيل والصهيونية العالمية منها الكثير.
هذا انموذج بسيط ومحدود مما يذخر به المشروع الصهيوني، وما تحضر له المؤسسات والقوى الصهيونية في العالم بين يدي الحلم التلمودي القديم، حلم السيطرة على العالم، على شعوبه وذهبه.


  عرض كل الأخبار
moncler