louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  الملف اللبناني | الشيوعية قرين الصهيونية (من كتاب حركات ومذاهب في ميزان الإسلام)  -  31/10/2015 تأليف الداعية فتحي يكن "رحمه الله"


إن الممعن في دراسة طبيعة وخصائص وأهداف الحركتين الصهيونية والشيوعية يلمس بوضوح العلاقة الوثيقة القائمة بين هاتين الحركتين، ويبدو له بجلاء القاسم المشترك بينهما سواء في الخصائص أو في الأهداف؟
1-سيادة العالم
2- نشر الإلحاد
3-التوصل بالعنف
4- التوسل بالخداع وبجميع السوائل المناهضة للأخلاق.
5- تعاطف الحركتين
6- شواهد أخرى
ولم يكن من قبيل المصادفة أن زعيم الشيوعية الأكبر وواضع أسسها هو الحبر الأعظم (كارل ماركس) اليهودي المتعصب؟ وأن أنصار الشيوعية في العالم معظمهم أنصار الصهيونية... وأن المجلس الذي حكم روسيا بعد الثورة الشيوعية عام 1917 كان بينهم ستة يهود من أصل عشرة أعضاء... وأن صهر (ستالين) (وبريا) الذي كان رئيساً للشرطة السرية، (وشفرنك) رئيس جلسات مجلس السوفيات الأعلى، (واليا أهرنبرخ) لسان حال الكرملين وداعيته المشهور، كلهم يهود؟
وإذا أضفنا إلى ذلك ما نشرته مجلة (أفريكان هيبرو) في عددها الصادر يوم 10 سبتمبر عام 1920 وهي من كبرى المجلات اليهودية (أن الثورة الشيوعية في روسيا كانت من تصميم اليهود، وأنها قامت نتيجة لتدبير اليهود الذين يهدفون إلى خلق نظام جديد للعالم، وأن ما تحقق في روسيا كان بفضل العقلية اليهودية التي خلقت الشيوعية في العالم، ونتيجة لتدبير اليهود، ولسوف تعم الشيوعية العالم بسواعدهم).
يتأكد لنا بما لا يحتمل الشك أن الشيوعية ربيبة الصهيونية العالمية، وهذا ما نطقت به فقرة من فقرات البروتوكول الثالث لحكماء صهيون حيث تقول: (إننا نقصد أن نظهر كما لو كنا المحررين للعمال، جئنا لنحررهم من هذا الظلم، حينما ننصحهم أن يلتحقوا بطبقات جيوشنا من الاشتراكيين والفوضويين والشيوعيين. ونحن على الدوام نتبنى الشيوعية ونحتضنها متظاهرين بأننا نساعد العمال طوعاً لمبدأ الأخوة والمصلحة العامة للإنسانية. وهذا ما تبشر به الماسونية الاجتماعية).


  عرض كل الأخبار
moncler