louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  ملف المتفرقات | توقيف أمريكي أهان امرأة مسلمة وابنتها بسبب حجابهما  -  3/9/2009

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على شاب أمريكى بتهمة التحرش الشديد من الدرجة الثانية والتهديد بقتل مسلمة أمريكية وابنتها، اللتين كانتا ترتديان الزى الإسلامي.

ودفع الحادث منظمة إسلامية كبرى إلى مطالبة مكتب التحقيقات الفيدرالية "إف بى آى" بالتحقيق في الواقعة باعتبارها جريمة كراهية.

وبحسب شرطة نيويورك، فقد تعرض جوزيف بالانس، 23 عامًا، للسيدة المسلمة وابنتها بألفاظ معادية للإسلام فى محطة للتزود بالوقود فى سميث تاون بنيويورك وبصق على سيارتهما عندما كانتا ترتديان الحجاب، مهددًا بقتلهما ومحاولة تعقبهما بسيارته بسبب دينهما قبل أن تلقى الشرطة القبض عليه بمنزله صباح الأربعاء 26 أغسطس.

وقالت عليا لطيف مدير حقوق الإنسان فى مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية "كير" فى نيويورك: "نحن نحث الإف بى آى على الانضمام إلى التحقيق في هذه الواقعة المقلقة لتحديد أى الاتهامات الفيدرالية الخاصة بالحرية المدنية يمكن أن توجيهها للجاني".

وأضافت لطيف فى بيانها الخميس أن "هذه المزاعم الخطيرة تستحق مزيدًا من الاتهامات التي يعاقب عليها القانون" بحسب وكالة أمريكا إن أرابيك.

يأتى هذا على خلفية سلسلة من الأعمال المعادية للإسلام فى الولايات المتحدة فى الآونة الأخيرة، مثل قيام مجهولين بكتابة عبارة "الموت للمسلمين" داخل مسجد بولاية كارولينا الشمالية، إضافة إلى قيام كنيسة فى ولاية فلوريدا بطباعة عبارة "الإسلام من الشيطان" على قمصان رياضية ودفع طلاب فى المرحلة الابتدائية إلى الذهاب إلى مدارسهم وهم يرتدونها.


  عرض كل الأخبار
moncler